صندوق التنبيهات أو للإعلان

أسمي أنيس الشريف من مواليد مدينة يفرن بليبيا 1987 ، اهتمامتي جلها أدبية وروحانية خالصة ، مع بعض الميول السياسية و الثقافية و التكنولوجية ، لا أستطيع الرسم جيدا رغم حبي له ، فاخترت التصميم لإشباع قدراتي ، واخترت الشعر للرسم بالكلمات و اخترت القصة لسرد حكياتي ... هذا ما سأقول عن نفسي ، فبعض الأمور من الأفضل أن لا تقال ..!!
, , ,

أنا كاتب جيد !!!

أضف تعليق7:18 م, كتبها Libyan73
كثيرة هي المواضيع التي تشرح كيفية أن تكون كاتبا جيدا ، وأكثرهم يتحدث عن جودة المواضيع ، الحقيقة .. دعوني اقولها لكم من الأن
مواضيعي بلا فائدة ....
نعم .. بلا فائدة ... أنا فقط أريد ان اكتب لنفسي ...
لا يهمني البعض الذي يقول اكتب الى جمهورك او اكتب ما يحبه الناس ...
فلتذهب الناس الى الجحيم ، وليذهب معهم كل من لم تعجبه كلماتي ، وعندما تلتقوا في الجحيم، تحدثوا عن مدى سوء مدونتي او
صفحتي الشخصية .. تحدثوا عن مدى سوء كتاباتي الغير مفيدة..
ربما يغر بعضكم اسلوبي الجيد في الكتابة - نعم الجيد و لمن لم تعجبه هذه الكلمة فليذهب الى الجحيم أيضا – و ربما يعتقد البعض أن لي فكرا أو فلسفة معينة في الحياة .. اذا خذوها مني الأن ..
انا طفل غبي .. وليس لدي أي فكر او فلسفة .. وصدقوني ..أرجوكم صدقوني .. لن تستفيدوا شيئا من قراءتكم لمدوناتي ...
في بادئ الامر بدأت الكتابة لأنه لم يكن لدي شيئ لأعمله .. أما الأن فأكتب .. لأنني حقا جيد في هذا المجال .. لا تصدقونني أليس كذلك .. أذهبوا الى الجحيم أيضا ..
والأن دعوني اقول لكم لماذا انتم مستمرين في قراءة هذا الموضوع اللا مفيد ، والذي نوعا ما مسيئ لكم .
سأقول لكم السر في الكاتب الناجح ، والذي لم يستطع أحد من قبل البوح به .. ولا تفهموني خطأ .. أنا لن أخبركم السر لأني أحبكم ، ولكن اخبركم به لأني أريد السخرية منكم ..
السر بسيط جدا .. ويتمثل في أن معظم الناس لا تحب قراءة الاشياء المفيدة .. أي انكم تفضلون رواية او مقالة شيقة خالية من أي معاني على قراءة مقال او رواية مفيدة ذات معاني عظيمة .
وسأشرح لكم بالمثال :
معظمكم يعرف روايات هاري بوتر او روايات الشفق ( توايلايت ) ، هما من أكثر الروايات مبيعا في التاريخ ، اما روايات جبران خليل جبران و جارسيا ماركيز و هامنجوي ، فهي مرمية على ارفف المكتبات ، لا تجد شاريا ، ولولا بعض الجوائز العالمية ، التي لا تعطي أي اهمية لحجم مبيعات الكتاب – كجائزة نوبل مثلا - ، لما انشهر أي من هؤلاء الكتاب
مؤلفة هاري بوتر تعيش مليونيرة ، أما هامنجوي فمات فقيرا .. والسبب طبعا ليس من سخرية القدر .. بل هو غباء معظم الناس ...
لنعد الى بداية موضوعنا ... وهي محتوى مواضيع المدونة .. بما أنني لا اريد من الناس ان يستفيدوا ، و أريد ان أكتب في المواضيع التافهة ..
فأنا حقا كاتب جيد !!!!!

تعديل الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟